skip to Main Content
حقن مجهري بالتقسيط

“حققي حلم الأمومة” حقن مجهري بالتقسيط بأقل سعر فائدة

الأمومة والأبوة حلم يراود أغلب المتزوجين؛ وما دمت هُنا الآن؛ فأنتِ بالطبع تحلمين باليوم الذي تصبحين فيه أمًا، أو اليوم الذي تصير فيه أبًا، ولكن لم تنجح كل المحاولات، ولم يعد أمامكما سوى الحقن المجهري؟ أنت في المكان الصحيح؛ فمن خلال ادڤا يمكنك إجراء عملية حقن مجهري بالتقسيط من 6  حتى 12 شهرًا وبأقل سعر فائدة والاختيار من بين نخبة من أفضل الأطباء والمراكز والمستشفيات.

ما هي عملية الحقن المجهري؟ 

تقوم عملية الحقن المجهري -وهي إحدى أنواع الإخصاب الاصطناعي وأطفال الأنابيب- على حقن الحيوان المنوي مباشرة في البويضة لإخصابها المؤكد، وتختلف عملية الحقن المجهري عن عملية أطفال الأنابيب في استخدامها حيوان منوي واحد لتلقيح بويضة واحدة.

  • وتظهر أهمية عملية الحقن المجهري بسبب صعوبة الحمل بشكل طبيعي والذي ينتج عن بعض المشاكل الصحية مثل المعاناة من القذف المنعكس أو ضعف حركة الحيوانات المنوية أو كمية قليلة منها أو كمية كبيرة بشكل غير طبيعي أو في حالة قطع القناة الدافقة أو أي حالات أخرى تمنع تلقيح البويضة، وتمر دورة الحقن المجهري بخمس مراحل:
    1-تحفيز المبيضين.
    2-سحب البويضات.
    3-جمع الحيوانات المنوية والتلقيح المجهري.
    4-الاختبارات الجينية.
    5-نقل الأجنة.

ما هو متوسط سعر عملية الحقن المجهري في مصر؟

يبلغ متوسط تكلفة عملية الحقن المجهري في مصر من 12,000 وحتى 40,000 جنيه أو أكثر، ويختلف السعر وفقًا لطبيعة الحالة المرضية، والطبيب المعالج، والمستشفى التي ستتم فيها العملية، والمعدات المستخدمة في العملية، والمعامل التي ستُجرى فيها الاختبارات.

كيفية إجراء عملية حقن مجهري بالتقسيط في مصر

  • يمكنك تقسيط عملية الحقن المجهري مع أكفأ الأطباء في مصر عن طريق شركة ادڤا من خلال إحدى المستشفيات أو المراكز المتعاقدة مع ادڤا، أو أحد الأطباء المُتعاقد معهم.
  • تتحمل الشركة المبلغ المطلوب منك كاملًا؛ ثم بعد ذلك ستقوم بتقسيط المبلغ على فترات مرنة تصل إلى 12 شهرًا للشركة وبأقل سعر فائدة وبأسهل إجراءات تقسيط في مصر، وخلال 30 دقيقة فقط تتمكن من الحصول على الموافقة.
  • أما إذا كنت تُريد القيام بالعملية مع طبيب آخر أو مستشفى أخرى غير المتعاقد معها الشركة؛ فتوفر لك ادڤا هذا أيضًا، ولكن مع إضافة مصاريف خارج التعاقد يتم تحديدها حسب قيمة المبلغ.

يمكنك الآن الانضمام إلى عملائنا، والتقديم على تقسيط العمليات والخدمات الطبية وسيتم الرد على طلبك بالقيام بعملية الحقن المجهري بالقسط في أسرع وقت.

مميزات تقسيط الحقن المجهري مع ادڤا

  • توفر ادڤا عملية حقن مجهري بالتقسيط على فترات سداد مرنة؛ حيث يمكنك اختيار نظام التقسيط المناسب لك من بين أنظمة السداد المتاحة. 
  •  يمكنك إجراء عملية حقن مجهري بالتقسيط بدون مقدم.
  • يمكنك التقسيط مع شركة ادڤا من خلال تقديم البطاقة الشخصية فقط وإيصال مرافق وإثبات لمصدر الدخل.
  • تتميز شركة ادڤا بالمرونة في الأوراق المطلوبة للتقسيط؛ ففي حال عدم توافر إثبات لمصدر الدخل، والتي تكون عبارة عن مفردات مرتب أو كشف حساب بنكي؛ يمكنك بدلًا منه تقديم أحد هذه البدائل: (عقد إيجار موثق في الشهر العقاري، أو سجل تجاري وبطاقة ضريبية، أو بطاقة ائتمان أو تسهيل بنكي، أو شهادة أو وديعة بنكية، أو عضوية النادي، أو رخصة العربية، أو المعاش.) 
  • كما يمكنك تقديم طلب التقسيط باسم شخص آخر في حالة عدم توافر إثبات لمصدر الدخل.
  •  وقد لا تحتاج إلى تقديم إثبات لمصدر الدخل في حال عدم توافره؛ فيمكن أن يحل محله العديد من الإثباتات الأخرى مثل امتلاك كارت أمان، أو ڤاليو، أو كونتاكت ولديك حد ائتماني.
  • وتتنوع عمليات الحقن المجهري التي يمكنك القيام بها عن طريق الأطباء والمستشفيات المتعاقدة مع ادڤا، مثل حقن مجهري مع تحديد نوع الجنين، أو حقن مجهري مع سحب عينة من الخصية، أو حقن مجهري مع فحص وراثي مبكر للأجنة، وحقن مجهري مع سحب وإرجاع وتجميد مجموعة واحدة.
  • وعن طريق ادڤا؛ يمكنك تقسيط العمليات الجراحية المختلفة من خلال نخبة من الأطباء والمراكز والمستشفيات في مصر؛ والتي تغطي كافة التخصصات، وليس فقط الحقن المجهري؛ فبعد نجاح العملية يمكنكِ تقسيط الولادة سواء كانت طبيعية أو قيصرية في نفس الوقت الذي تدفعين فيه تقسيط عملية الحقن المجهري؛ فتستطيعين من خلال ادڤا تقسيط أكثر من خدمة في نفس الوقت.

يمكنك الاستفسار عن أي شيء يخص تقسيط الحقن المجهري أو إجراء أي عمليات جراحية أخري بالقسط من خلال الاتصال على الخط الساخن 15864 أو التواصل مع خدمة العملاء عبر الموقع الالكتروني الخاص بشركة أدڤا. 

نسب نجاح عملية الحقن المجهرى

بداية، إن الدليل الوحيد على نجاح عملية الحقن المجهري، هو بالطبع حدوث الحمل، والذي في أغلب الحالات يحدث في خلال أسبوعين من إتمام العملية.

وتختلف نسب نجاح العملية وحدوث الحمل بناءً على عمر المرأة، حسبما ذكر موقع “Baby centre” كالآتي:

  • فتجد أن أعلى نسبة نجاح تكون لدى المرأة البالغة من العمر من 18 : 34 عامًا، بنسبة نجاح 44%.
  • أما البالغة من 35 : 37 عامًا؛ فتكون النسبة 39%.
  • وبنسبة 30% للبالغات من 38 : 39 عامًا.
  • 21% إذا كان عمر المرأة من 40 : 42 عامًا.
  • و11% إذا كان عمر المرأة من 43 : 44 عامًا.
  • أما نسبة النجاح الأقل والمقدرة بـ2%؛ فاللسيدات البالغات من العمر 45 عامًا أو أكبر.