skip to Main Content
تقسيط العمليات الجراحية

تقسيط العمليات الجراحية مع أكفأ الأطباء في مصر بأقل الاجراءات

دون سابق إنذار قد تجد نفسك في حاجة إلى إتمام عملية جراحية في أسرع وقت، ولكنك لا ترغب في دفع المبلغ دفعة واحدة؛ ولن تجد أمامك حينها حلًا سوى البحث عن أفضل شركات تقسيط العمليات الجراحية؛ وهو ما تقدمه لك شركة ادڤا أفضل شركة تقسيط خدمات في مصر من خلال شبكة واسعة من المستشفيات والمراكز والعيادات التي تغطي كافة التخصصات الطبية المختلفة.

أنواع العمليات الجراحية التي تقسطها ادڤا

تقدم ادڤا خدمات تقسيط العمليات الجراحية للآلاف من عملائها في مصر على فترات سداد مرنة من 6 أشهر وحتى 60 شهرًا بتمويل يصل إلى مليون جنيه بأسهل الإجراءات ويمكنك الحصول على الموافقة في خلال 30 دقيقة (في بعض الحالات) أو في خلال أقل من 48 ساعة فقط، ويمكنك تقسيط كافة العمليات الجراحية المختلفة والتي تشمل:

تقسيط العمليات الجراحية الخاصة بالقلب والأوعية الدموية 

  • تستطيع مع شركة ادڤا تقسيط جراحات القلب والأوعية الدموية، ومن العمليات التي يجريها الأطباء المتعاقدين مع ادڤا: (قسطرة تداخلية لدوالي الحوض- أمبيولاتوري 72 ساعة- توسيع وصلة شريانية وريدية بالقسطرة البالونية- منظم ضربات القلب- علاج طبيعي على عضوين- دوالي ليزر للساق الواحد- كي بقسطرة الصمغ الطبي ساقين- جلسة الكلاكس- استئصال دوالي بالساق تحت الركبة- جلسة حقن الدوالي.)

تقسيط العمليات الجراحية الخاصة بالسمنة وتكميم المعدة

  • تقسط لك شركة ادڤا عمليات تكميم المعدة، وكذلك عمليات تكميم المعدة بعد فك حلقة المعدة مع أكفأ الأطباء وبأقل الأسعار، ومن العمليات المشابهة كذلك: (تحويل مسار المعدة- تحويل مسار المعدة المصغر – الساسي- البالونة- بالون معدة روسي- بالون معدة أمريكي- بالون المعدة الفرنسي- الكبسولة الذكية- ربط المعدة رينج- تصحيح جراحات السمنة- جلسات نحت الجسم وإذابة الدهون- كشكشة المعدة بالمنظار- منظار معدة تشخيصي- عملية تصحيح.)

تقسيط عمليات زراعة الأسنان

  • يمكنك من خلال شركة ادڤا تقسيط عمليات زراعة الأسنان، ومنها: زراعة أسنان فورية بعد الخلع مباشرة مع تركيبة زركونيا، وزراعة ألماني، وزراعة سويسري، وكذلك جراحات الأسنان الأخرى، مثل: (طربوش زركونيم- بيرسنج- فكين كاملين أكريل- طربوش زركوني- طربوش زيركونيا- تنظيف جير- طربوش ستانلس ستيل- هوليوود سمايل- إي ماكس فينيرز- فينيرز- خلع ضرس عقل جراحي- حشوات الأسنان- علاج عصب (خراج تحت الضرس)- قص اللثة جراحة فك واحد- تبييض أسنان- تبييض أمريكي- تبييض الأسنان للفكين بالليزر وتنظيف وتلميع الأسنان- تقويم الأسنان- تقويم الأسنان المتحرك- تركيب مسمار تقويم.)

تقسيط عمليات الجراحة العامة

  • تقسط كذلك عمليات الجراحة عامة، مثل: (تركيب قسطرة غسيل كلوي فخذية مزدوجة- حقن صبغة للتأكد من عمل قسطرة مرارية- انسداد المرئ وناصور القصبة الهوائية- رفع شبكة من جدار البطن- استئصال الغدد اللبنية في ثدي واحد- إصلاح فتق جراحي وشبكة بالمنظار- استئصال المرارة بالمنظار- فتق أربي بالمنظار جانب واحد بشبكة أو بدون- مرارة بالمنظار- استئصال قولون- استكشاف سلبي للبطن- دوالي ساقين- استكشاف القناة المرارية- تثبيت فقرات عنقية أمامية.)

عمليات التجميل بالتقسيط

تقسط شركة ادڤا العديد من عمليات التجميل، مثل:

– زراعة الشعر.
– عمليات للوجه، مثل: تقديم أو تقويم عظمي للفكين، وتجديد شباب الوجه، وشد الجفون، وشد الوجه، وحقن دهون في الوجه، وتجميل الجفون، وشد الوجه والرقبة، وفيلر.
– عمليات الذراعين، منها: شفط دهون الذراعين، وشد الذراعين، وشفط الذراعين منطقتين رباعي.
– عمليات البطن: شفط دهون البطن والأجناب، وشد البطن، وشد البطن موسع، وشد بطن مع رفع ثدي.
– عمليات الفخذين مثل شفط وشد الفخذين

– عمليات الخصر: نحت الخصر، وشد الخصر، وشفط دهون الخصر.
– عمليات المؤخرة: تجميل المؤخرة البرازيلية، وتكبير المؤخرة بالدهون الذاتية، وشد الأرداف، وتكبير المؤخرة.
– تقسيط عمليات تجميل الأنف.
– تقسيط عملية الثدي، مثل: تكبير الثدي، وتصغير الثدي، وتجميل الثدي عند الرجال، وشفط دهون من الثدي.
– عمليات الحروق: انكماش ولكمان باليد نتيجة حرق أو عيب خلقي، وترقيع جلد ما بعد الحرق، وعلاج تشوهات الحروق.
– ومن عمليات التجميل الأخرى: عمليات تكبير العضلة النائمة أو شد الظهر.

تقسيط العمليات الخاصة بالمخ والأعصاب

من ضمن تقسيط عمليات المخ والأعصاب: (حقن الركبتين بالمادة الجالتينية- حقن جذور أعصاب مفاصل الفقرات- توسيع مجرى القناة القطنية- حقن العصب الخامس- تحويل مسار.)

تقسيط العمليات الجراحية الخاصة بالأنف والأذن والحنجرة

إذا كنت في حاجة إلى تقسيط أي عملية جراحية تخص الأنف والأذن والحنجرة، مثل: (استئصال نتؤ حلمي ماستويد جراحيًا- عملية ترقيع طبلة الأذن- استئصال ناسور بالأذن- تركيب أنابيب تهوية بطبلة الأذن- إعادة بناء صيوان الأذن الخارجي- فحص تحت الميكروسكوب بمخدر عام- فتح خراج بالأنف- كي أنف بدون منظار تحت مخدر- اللوز واللحمية- استئصال لوز جراحيا لأكبر من 12 سنة- استئصال اللوز واللحمية وتركيب أنابيب صغار- منظار حنجري- تركيب صمام حنجري- حقن أحبال الصوت- غلق فتحة الشق الحنجري)؛ فتتيح لك شركة أدڤا تقسيط جميع هذه العمليات بأقل سعر فائدة في مصر.

تقسيط جراحات العيون وعمليات الليزك 

يمكنك مع أدڤا تقسيط عمليات الليزك، والكثير من عمليات العيون الأخرى، مثل:

– عمليات الجهاز الدمعي، منها: إصلاح جرح بالجفن يشمل طرف الجفن أو الجهاز الدمعي، وتسليك قناة دمعية، وعمل مصرف جديد للدموع بأنبوبة ميتيرو، وإصلاح جرح قطعي يشمل حرف الجفن أو المصرف الدمعي.
– عمليات الجفن، منها: جراحة بناءة للجفن بالتمديد أو بالترقيع، وإصلاح ارتخاء بالجفن، وتصليح جفن متهتك، وجراحة تقويم الجفون السفلية، وشد وتجميل جفن علوي أو سفلي.
– عمليات الحجاج ومقلة العين، منها: توسيع حجاج عينين- تقويم كسر متعدد بالحجاج- إصلاح انقلاب رموشي باستخدام التبريد.
– عمليات الملتحمة والصلبة، منها: تصليح تمزق بالملتحمة، وإزالة ظفرة مع ترقيع سطحي بالملتحمة، وإزالة كيس مائي من الملتحمة، وفك التصاق مع رقعة بالملتحمة، وترقيع سطحي بالقرنية والصلبة.
– عمليات الشبكية والجسم الزجاجي، منها: غسيل جسم زجاجي وإصلاح الشبكية، وإزالة زيت سيليكون، وحقن ليوسنتس، ونزع جسم زجاجي وانفصال شبكي، واستئصال جسم زجاجي وحقن سيليكون.
– عمليات المياه الزرقاء والخزانة الأمامية، منها: ملء خزانة غسيل أمامية لعملية جلوكوما سبق إجراؤها خارجيًا، وملء خزانة أمامية، وإزالة مياه بيضاء بالفاكو وزرقاء وعدسة، وعملية جلوكوما + إزالة مياه بيضاء + زرع عدسة عادية أمريكي/ أوروبي بالموجات.
– عمليات الحول، منها: عملية حول عضلة واحدة مائلة أو رأسية، وعملية حول أربع عضلات أفقية، وجراحة تثبيت اهتزازات العين، عملية الرأرأة، ونقل أو ترحيل عضلات العين.
– عمليات القرنية، منها: ترقيع قرنية وكتاركت وزرع عدسة، وكشط قزحي بالجراحة، وترقيع قرنية وتركيب عدسة ثانوية، وتثبيت قرنية، وعلاج سحبات سطحية بالقرنية بالليزر PTK.
– عمليات المياه البيضاء، منها: عدسة لينة أكرسوف، وإزالة مياه بيضاء بالموجات فوق الصوتية + زرع عدسة أي هانس، وإزالة مياه بيضاء فاكو مع عدسة لينة وهيليون، وإزالة مياه بيضاء بالموجات فوق الصوتية مع زرع عدسة، وعملية حقن مادة إيليا.
– ومن عمليات الليزك: فيمتوليزك، وعملية تصحيح قصر أو طول نظر بسيط + استيجماتيزم بالليزر PRK بالفحص للعينين.

تقسيط عمليات تقويم العظام

تتيح لك أدڤا كذلك تقسيط العديد من عمليات تقويم العظام، مثل: 
عمليات جراحية للظهر، منها: منظار غضروف دقيق، وتثبيت فقرات قطنية دون دعامات بين الفقرات، وتسليك أعصاب فقرات قطنية، وتثبيت فقرات عنقية بغضروف صناعي، وحقن خارج الأم الجافية للعصب القطني الخامس مع حقن لمفاصل الفقرات.
– عمليات جراحية للكتف، منها: استبدال كامل لمفصل الكتف، ومنظار كتف، ومنظار كتف توسيع القناة العصبية فوق الشوكية لإصلاح أوتار.
– عمليات اليد، منها: تسليك عصب اليد، والتردد الحراري لعلاج زيادة تعرق اليدين، وتصليح كسور بالمرفق، وطرف صناعي فوق الكوع.
– عمليات الحوض، منها: حقن عضلة الحوض، وترقيع عظمي من الحوض إجراء منفصل، وتصليح إعوجاج بمفصل الحوض جراحيًا، وعلاج مفصل الحوض.
– عمليات الركبة، منها: تردد حراري ركبتين، وتغيير مفصل ركبة، ومنظار تشخيصي على الركبة إجراء منفصل، وتثبيت مفصل للركبة.
– عمليات الفخد والقدم، منها: تحريك مفصل، وعلاج العيوب الخلقية بالقدم، ورفع مفصل صناعي كامل للفخذ، واستئصال تليف حول أوتار بالقدم لكل وتر على حدة، وتردد حراري بديل تغير المفصل غير جراحي.
ومن العمليات الأخرى: إزالة كيس زلالي من حول المفصل، وتقنيات علاج آلام الأورام، ورفع شريحة ومسامير، وتبخير عنقي وتردد حراري، وتصليح كسور بواسطة مسمار نخاعي.

تقسيط العمليات الجلدية مع ادڤا

  • من العمليات الجلدية التي يمكنك تقسيطها على فترات مرنة مع ادڤا: (نطاق الليزر الجزئي- فيلر ريستالين- الليزر الجزئي وبلازما الخلايا الجذعية للوجه- بوتوكس 111- رفع الحواجب بالبوتوكس- جلسة ليزر لعلاج آثار الجروح من 5 : 10 سم- جلسة ليزر لإزالة شعر الجسم بالكامل- إزالة شعر الجسم- تقشير الجلد- ديرمابن- جلسة ميزوثيرابي أمريكي مع ديرمان بن- ميزوثيرابي- الهايفو للجسم- شفاه وردية- البلازما- جي بلازما- تحديد الوجه بالبلازما وديرما بن.)

حقن مجهري بالتقسيط

  • توفر شركة ادڤا تقسيط عمليات الحقن المجهري، ومنها: (حقن مجهري مع تحديد نوع الجنين- أو حقن مجهري مع سحب عينة من الخصية- أو حقن مجهري مع فحص وراثي مبكر للأجنة- وحقن مجهري مع سحب وإرجاع وتجميد مجموعة واحدة)، ومن جراحات النساء والخصوبة التي تقدمها كذلك: (زرع أجنة مجمدة- استئصال الرحم- كحت وعينة- ربط عنق الرحم- استئصال أورام الرحم جراحيًا- منظار بطن- استصال ورم ليفي بمنظار رحمي- استئصال ورم ليفي جراحي- كحت وتنظيف)، وكذلك توفر لك تقسيط الولادة سواء الطبيعية أو القيصرية، وباقة التصوير الشعاعي للثدي ماموجرام مع اختبار BRCA1 والاختبارات الجينية.

تقسيط العمليات الجراحية الخاصة بالكلى والمسالك البولية والذكورة

تقسط ادڤا عمليات للكلى والمسالك البولية بالجراحة أو المناظير وكذلك تقسط عمليات أمراض الذكورة، ومن عمليات الكلى والمسالك البولية بالجراحة: فتق أربي، وإصلاح ضيق مجرى البول جراحيًا، واستئصال بواسير والشرخ الشرجي، واستخراج حصوة من الحالب جراحيًا استشاري، وربط دوالي الخصيتين جراحة ميكروسكوبية، واستئصال غضروف عنقي، واستئصال البروستاتا.

– ومن عمليات الكلى والمسالك البولية بالمناظير: عمليات حصوات الكلى والحالب والمثانة، دوالي، ضيق بحوض الكلى.
– ومن عمليات أمراض الذكورة: تفتيش مجهري للخصية، ودعامة ذكورة، وتثبيت خصية، وربط دوالي، ورفع دعامة.
– ومن العمليات الأخرى: عيب خلقي مجرى البول، عملية شفط ظهر والوسط hd، وعملية شفط عدة مناطق g plams، وتركيب دعامة.

كيفية التقسيط مع ادڤا

  • بداية تقوم شركة ادڤا بدفع التكلفة المطلوبة منك لأحد الأطباء أو المستشفيات المتعاقدة معها، والتي ستختارهم بنفسك لإجراء عمليتك، وبعد هذا تدفع أنت تقسيط العملية لشركة أدڤا على الفترة التي تريدها بداية من ٦ أشهر إلى ٦٠ شهرًا، كما توفر لك الشركة ميزة اختيار الطبيب الذي تُريده أو المستشفى من خارج قائمة المتعاقدين معها -ولكن في هذه الحالة يتم إضافة مصاريف خارج التعاقد على المبلغ؛ وبالتالي لا تلزمك أدڤا بالتقسيط مع المتعاقدين معها فقط.
  • ويمكنك التقسيط مع شركة أدڤا من خلال عدة خطوات وإجراءات بسيطة تبدأ بالدخول إلى موقع أدڤا والدخول على تقسيط العمليات والخدمات الطبية؛ وبعد ذلك تسجيل بياناتك، وفي خلال 48 ساعة فقط أو أقل سيتم التواصل معك لاستكمال طلبك بأقل الفوائد وبمقدم 10% فقط، ويمكن أيضا للعميل التقسيط بدون مقدم في حالة كان مصدره دخله يسمح.
  • ويمكنك الاستفسار عن أي شيء تُريده من خلال خدمة العملاء والذين يعملون على مدار اليوم لخدمتك.
  • الأوراق المطلوبة لتقسيط العمليات الجراحية:
  1. البطاقة الشخصية.
  2.  إيصال مرافق.
  3.  إثبات لمصدر الدخل مثل مفردات مرتب أو كشف حساب بنكي.
  •  وفي حال عدم توافر إثبات مصدر للدخل؛ يمكنك بدلًا منه تقديم: عقد إيجار موثق في الشهر العقاري، أو المعاش، أو عضوية نادي، أو رخصة عربيتك، أو السجل التجاري وبطاقة ضريبية، أو بطاقة ائتمان أو تسهيل بنكي، أو شهادة أو وديعة بنكية، ومن مميزات الشركة كذلك أنها توفر لك طرق متنوعة لدفع الأقساط ولا تلزمك بوسيلة دفع واحدة.